PREGNANCY BIRTH

برنامج تجميع حصص النشاط الثاني الفصل الاول

متوسطة المجمعة 0 تعليق 12:55 ص
 نفذت متوسطة المجمعة برنامج تجميع حصص النشاط الثاني وذلك بالتعاون والشراكة مع كلية التقنية،والمعهد الصناعي الثانوي بالمجمعة وقد أقيم البرنامج يوم الأربعاء الموافق 9 /2 /1438 هـ داخل المدرسة،تحت شعار (معاً لنتعلم مهارات الحياة ) وقد تم الاستعداد للبرنامج من خلال اجتماع مجلس النشاط وتحديد وقت التنفيذ واختيار الفكرة المناسبة لتنفيذ البرنامج ووضع خطة  لذلك وتوزيع الإشراف على المعلمين وقد تكون البرنامج من تعلم الطلاب لعدد المهارات الحياتية التي قدمها مجموعة من المدربين من كلية التقنية ومن المعهد الصناعي الثانوي . بدأ البرنامج بعد الحصة الثالثة بتدوير  طلاب المدرسة ومشاركة طلاب التربية الخاصة على ثلاث دورات هي :
 1 ـ مهارات الحاسب وصيانته .
 2 ـ ميكانيكا السيارات .
 3 ـ تكوين دائرة كهربائية .    
  وقد أشرف على كل تخصص مجموعة من المدربين الذين قدموا لطلاب مادة علمية مفيدة ومميزة وتعليمهم بعض المهارات التي يحتاجونها في حياتهم .
 وكان الهدف من البرنامج تعليم الطلاب بعض المهارات الحياتية وبث روح التنافس والتعاون بينهم , وتقديم مادة علمية يستفيد منها مستقبلاً .

 وفي ختام البرنامج تم تكريم الأساتذة المدربين وتقديم الدروع التذكارية وشهادات الشكر لهم .  نشكر إدارة المدرسة على الدعم والمساندة والشكر موصول لجميع الزملاء الذين ساهموا في الإشراف وتنظيم البرنامج ، والشكر كذالك لجميع الطلاب الذي تفاعلوا مع البرنامج .































































0 التعليقات لــ "برنامج تجميع حصص النشاط الثاني الفصل الاول "