PREGNANCY BIRTH

برنامج الاحتفاء باليوم الوطني 86

متوسطة المجمعة 0 تعليق 2:47 ص
   نفذت متوسطة المجمعة برنامج الاحتفاء باليوم الوطني 86 تحت شعار ( رؤية وطن ) وقد تم الاستعداد للاحتفاء مع بداية العام الدراسي وذلك من خلال تشكيل اللجان والتجهيزات ورسم خطة البرنامج ، وتجهيز مكان الاحتفاء بالأعلام والبالونات وشعار اليوم الوطني ، وقد بدأت فعاليات البرنامج بالإذاعة المدرسية طيلة أيام الأسبوع ، ودوري كرة قدم على كأس المؤسس بين منتخب صف أول متوسط ، ومنتخب صف ثاني متوسط ، ومنتخب صف ثالث متوسط  بنظام خروج المغلوب وذلك بإشراف الأستاذ علي الشنيفي مشرف النشاط الرياضي .
وتم تحديد يوم الأربعاء الموافق 27 / 12 / 1437 هـ موعداً لتنفيذ الاحتفاء .
  وقد بدأ البرنامج بنهائي دوري كرة القدم بين منتخب صف ثاني متوسط  ومنتخب صف ثالث متوسط في الصالة الرياضية بالمدرسة ، وانتهى اللقاء بفوز منتخب ثالث متوسط . ثم بدأ البرنامج الثقافي في الصالة الداخلية بالقرآن الكريم ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ / عبد الله عبد الرحمن محمد الشنيفي ثم قصيدة وطنية مختارة ألقاها الطالب عبد العزيز التويجري ثم فقرة إلقاء جماعي قدمه مجموعة من الطلاب ثم إنشاد جماعي بعد ذلك قدم مجموعة من الطلاب مشهد تمثيلي عن المحافظة على الوطن وممتلكاته ثم مشاركة طلاب التربية الخاصة من خلال مسابقة الرسم وبعض الألعاب الحركية . ثم تم فتح المجال لمشاركات الطلاب في القاء القصائد الوطنية والإنشاد والكلمات الوطنية , وأفضل رسالة للجنود المرابطين على الحد الجنوبي .
ثم قدم الأستاذ / عبد الله الشلهوب كلمة توجهية لأبنائه الطلاب عن اليوم الوطني وذكرى توحيد هذه البلاد على يد المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله .
 وفي نهاية البرنامج تم تتويج منتخب ثالث متوسط بكأس المؤسس والميداليات الذهبية  من قبل قائد المدرسة ، وتكريم طلاب التربية الخاصة والطلاب الفائزين في المشاركات .
 وقد صاحب فعاليات البرنامج اقامة معرض داخل المدرسة بإشراف الأستاذ / محمد المغامس يشتمل على لوحات فنية وتصاميم ومجسمات .

 وفي الختام نشكر كل من ساهم في تنفيذ فعاليات اليوم الوطني 86 ونخص بالشكر قائد المدرسة الأستاذ عبد الله الشنيفي على التوجيه والمتابعة والدعم ولجميع الزملاء المعلمين على التعاون والمشاركة ولأبنائنا الطلاب على المشاركة والتفاعل مع المناسبة .
تصوير الأستاذ / عبد المجيد الخضيري مشرف اللجنة الإعلامية بالمدرسة 

واليكم الصور.





























































































































0 التعليقات لــ "برنامج الاحتفاء باليوم الوطني 86"